شبكة ومنتديات الفردوس الأعلى الجهادية
يسعدنا اخي الزائر واختي الزائرة ان تسجل معنا وتشاركنا في قلمك وافكارك وابداعاتك

اهلا بكم جميعا
المواضيع الأخيرة
تجليات المعراجالأحد 03 مايو 2015, 12:19 amدمعة حزينة
تغريداتالجمعة 05 سبتمبر 2014, 9:11 pm*سلسبيلا*
بعض صور مدن فلسطينالسبت 02 أغسطس 2014, 4:37 pm*سلسبيلا*
دروس احكام التجويدالثلاثاء 08 يوليو 2014, 4:36 pm*سلسبيلا*
تتنبيه تنبيهالخميس 03 يوليو 2014, 11:41 pm*سلسبيلا*
تدفق ال RSS

Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط شَبكِة وَمُنتَدَيَات الفِردَوس ِ الأَعلى..غُرفة سُمُوّ ِ المَشَاعِر الأِيمَانِيَّة على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط شبكة ومنتديات الفردوس الأعلى الجهادية على موقع حفض الصفحات
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية

برامج ننصح بها
برامج ننصح بها
microsoft office winrar 3.90
c cleaner mozilla firefox
total commander video convertor windows xp sp3
برامج تهمك




















أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
5699 المساهمات
4286 المساهمات
3368 المساهمات
1451 المساهمات
1261 المساهمات
847 المساهمات
795 المساهمات
670 المساهمات
642 المساهمات

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
*الأعصار الصامت*
المدير العام
المدير العام
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 4286
تاريخ التسجيل : 14/02/2009
العمر : 40
الموقع الموقع : سمو المشاعر الايمانية اللايت سي..الشبكة الاسلامية
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : في مجال البناء
المزاج المزاج : حازم
تعاليق : ظَمَأُ الكَواسِرِ ِ يًروِيهِ دَمٌ...يرَاقُ من ذَلِيلِ قُطعَان ِ...
وَتَأنَفُ السِّباعُ أَكلَ جِيَف ٍ....تُلقَى بِدَربٍ بعد نُحرانِ ِ..
وَتَرفَعُ تَحِيَّةً وهي تُمَزِّقُ...مَن خَاضَ الغِمارَ كَشُجعَان ِ..
فَالأُسدُ شِيمَتُهَا رِفعَة ً تُتَوِّجُهَا...رُسُوخُ الهَام ِ بِمَيدَان ِ..

http://e3sar-samet.mazikaraby.com

اعلان رسالة عتاب

في الثلاثاء 17 فبراير 2009, 11:48 pm
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوتي الافاضل اعضاء غرفة سمو المشاعر الاسلامية..بارك الله فيكم واسعد الله اوقاتكم باليمن والبركات وروائح الجنان... منذ ان بدا برنامج غرفتنا المباركة باذن الله ونحن نسعى جاهدين لافادة الاخوة وتواصلهم المستمر مع الدروس التي تعطى يوميا من قبل الاخوة..وحرصا منا على الافادة المتصلة والعامة طلبنا منكم جميعا على الاقل التواجد في اوقات الدروس لكي يتم التواصل وعدم الانقطاع فتتحقق الفائدة المرجوة..والعتاب هنا يكون على قدر الحرص والمحبة لكم وللاستفادة التي نريدها لكم لما فيه صلاح الدنيا وفلا ح الاخرة باذن الله...
فالعتب موصول للاخوة الذين اصبح غيابهم مستمرا عن الدروس خصوصا..عسى المانع خير..وبكم دائما نحفل ونسعد اخواني واخواتي الافاضل والاكارم..ودمتم ذخرا وسندا للغرفة ولرقيها وعلوها في سماء العلم والدين والاخلاق..
اخوكم الاعصار الصامت..
ادارة غرفة سمو المشاعر الاسلامية
الشهاب الثاقب
سائر نحو الفردوس الاعلى
سائر نحو الفردوس الاعلى
عدد المساهمات : 20
تاريخ التسجيل : 16/02/2009

اعلان رد: رسالة عتاب

في الخميس 19 فبراير 2009, 4:38 pm
السلام عليكم ورحمة الله

بارك الله لك اخي الاعصار

ارجو ان يكون غياب الاخوة والاخوات قصير ليس بطوويل

ان شاء الله سوف نقوم بعمل اجتمااع لجميع الاعضاء

وتفهم اسباب الغياب........ بدنا نعرف غيااب الاعضاء وتغيبهم عن الدرووس


على قولة المثل"بنطل يووم ونغيب سنه"

وجزاك الله كل خير اخي الاعصارر

ونلتقي جميعاا بأذن الله
avatar
*الأعصار الصامت*
المدير العام
المدير العام
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 4286
تاريخ التسجيل : 14/02/2009
العمر : 40
الموقع الموقع : سمو المشاعر الايمانية اللايت سي..الشبكة الاسلامية
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : في مجال البناء
المزاج المزاج : حازم
تعاليق : ظَمَأُ الكَواسِرِ ِ يًروِيهِ دَمٌ...يرَاقُ من ذَلِيلِ قُطعَان ِ...
وَتَأنَفُ السِّباعُ أَكلَ جِيَف ٍ....تُلقَى بِدَربٍ بعد نُحرانِ ِ..
وَتَرفَعُ تَحِيَّةً وهي تُمَزِّقُ...مَن خَاضَ الغِمارَ كَشُجعَان ِ..
فَالأُسدُ شِيمَتُهَا رِفعَة ً تُتَوِّجُهَا...رُسُوخُ الهَام ِ بِمَيدَان ِ..

http://e3sar-samet.mazikaraby.com

اعلان رد: رسالة عتاب

في الخميس 19 فبراير 2009, 5:04 pm
...ان شاء الله اختي الكريمة الاعصار2...نسال الله ان يكون المانع خيرا.. بارك الله فيك وسلم يمينك
اخوك الاعصار الصامت
avatar
????
زائر

اعلان رد: رسالة عتاب

في الأحد 22 مارس 2009, 9:24 pm
باذن الله يصير خير

ســــــــــوار

.0.0.
avatar
????
زائر

اعلان رد: رسالة عتاب

في الأحد 19 يوليو 2009, 5:14 am
بيقولوا الغايب حجته معاه

وان شاءالله يرجع كل واحد غاب سالم غانم يارب
avatar
*الأعصار الصامت*
المدير العام
المدير العام
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 4286
تاريخ التسجيل : 14/02/2009
العمر : 40
الموقع الموقع : سمو المشاعر الايمانية اللايت سي..الشبكة الاسلامية
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : في مجال البناء
المزاج المزاج : حازم
تعاليق : ظَمَأُ الكَواسِرِ ِ يًروِيهِ دَمٌ...يرَاقُ من ذَلِيلِ قُطعَان ِ...
وَتَأنَفُ السِّباعُ أَكلَ جِيَف ٍ....تُلقَى بِدَربٍ بعد نُحرانِ ِ..
وَتَرفَعُ تَحِيَّةً وهي تُمَزِّقُ...مَن خَاضَ الغِمارَ كَشُجعَان ِ..
فَالأُسدُ شِيمَتُهَا رِفعَة ً تُتَوِّجُهَا...رُسُوخُ الهَام ِ بِمَيدَان ِ..

http://e3sar-samet.mazikaraby.com

اعلان رد: رسالة عتاب

في الأحد 19 يوليو 2009, 11:07 am
بيني وبينكم...لا ظل فيها اعصار ولا صامت حتى..........ههههههه

لازمكم شدة اذن وقرصة وشد شعر


بركن تصحضحوووووووووووووا


الاعصار الصامت

شَبكِة وَمُنتَدَيَات الفِردَوس ِ الأَعلى الجِهادِية ..غُرفة سُمُوّ ِ المَشَاعِر الأِيمَانِيَّة



منتدى جهادي علمي يسعى للنهوض بالامة ونصرتها
مركز تحميل الصور
avatar
*سلسبيلا*
نائبة المدير
نائبة المدير
الجنس : انثى عدد المساهمات : 5699
تاريخ التسجيل : 19/02/2009
المزاج المزاج : رائع
تعاليق : :

أكتب ما يقوله النّاس ضدك في | أوراقّ *

. . . . . . . . . . . . . . . وضعها تحت قدميك !

فـ كلما زادت الأوراق (ارتفعت أنت الى الأعلى )

اعلان رد: رسالة عتاب

في الأحد 19 يوليو 2009, 2:19 pm
ياريتك تفهمني ليش مره بتصير اعصار 2 ومره صامت بس

شَبكِة وَمُنتَدَيَات الفِردَوس ِ الأَعلى الجِهادِية ..غُرفة سُمُوّ ِ المَشَاعِر الأِيمَانِيَّة



منتدى جهادي علمي يسعى للنهوض بالامة ونصرتها

لن تحلم أمريكا بالأمن حتى نعيشه واقعا في فلسطين , وليس من الإنصاف ان تهنؤا بالعيش وإخواننا في غزة في أنكد عيش , وعليه فبإذن الله :

غارتنا عليكم ستتواصل ما دام دعمكم للإسرائيلين متواصل , والسلام على من أتبع الهدى !

إذا كانت حرية أقوالكم لاضابط لها فلتتسع صدوركم لحرية أفعالنا

فالجواب ماترون لا ما تسمعون ولتثكلنا أمهاتنا إن لم ننصر رسول الله صلى الله عليه وسلم.

اسامة بن لادن رحمة الله
avatar
*الأعصار الصامت*
المدير العام
المدير العام
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 4286
تاريخ التسجيل : 14/02/2009
العمر : 40
الموقع الموقع : سمو المشاعر الايمانية اللايت سي..الشبكة الاسلامية
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : في مجال البناء
المزاج المزاج : حازم
تعاليق : ظَمَأُ الكَواسِرِ ِ يًروِيهِ دَمٌ...يرَاقُ من ذَلِيلِ قُطعَان ِ...
وَتَأنَفُ السِّباعُ أَكلَ جِيَف ٍ....تُلقَى بِدَربٍ بعد نُحرانِ ِ..
وَتَرفَعُ تَحِيَّةً وهي تُمَزِّقُ...مَن خَاضَ الغِمارَ كَشُجعَان ِ..
فَالأُسدُ شِيمَتُهَا رِفعَة ً تُتَوِّجُهَا...رُسُوخُ الهَام ِ بِمَيدَان ِ..

http://e3sar-samet.mazikaraby.com

اعلان رد: رسالة عتاب

في الإثنين 20 يوليو 2009, 12:57 pm
اللهم كثر الاعاصيرررررررررررررررر

شَبكِة وَمُنتَدَيَات الفِردَوس ِ الأَعلى الجِهادِية ..غُرفة سُمُوّ ِ المَشَاعِر الأِيمَانِيَّة



منتدى جهادي علمي يسعى للنهوض بالامة ونصرتها
مركز تحميل الصور
avatar
قسامي عنيد
رائع فوق العادة
رائع فوق العادة
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 1261
تاريخ التسجيل : 19/06/2009
العمر : 27
الموقع الموقع : كتائب الشهيد عزالدين القسام
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : راجل امن فلسطيني
المزاج المزاج : فلسطين روحي
http://www.facebook.com/profile.php?id=100001388367973

اعلان رد: رسالة عتاب

في السبت 08 أغسطس 2009, 7:33 pm
خلص انا مابدي أخيب بس مابدي ارجع هههههههههه

شَبكِة وَمُنتَدَيَات الفِردَوس ِ الأَعلى الجِهادِية ..غُرفة سُمُوّ ِ المَشَاعِر الأِيمَانِيَّة



منتدى جهادي علمي يسعى للنهوض بالامة ونصرتها

avatar
*الأعصار الصامت*
المدير العام
المدير العام
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 4286
تاريخ التسجيل : 14/02/2009
العمر : 40
الموقع الموقع : سمو المشاعر الايمانية اللايت سي..الشبكة الاسلامية
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : في مجال البناء
المزاج المزاج : حازم
تعاليق : ظَمَأُ الكَواسِرِ ِ يًروِيهِ دَمٌ...يرَاقُ من ذَلِيلِ قُطعَان ِ...
وَتَأنَفُ السِّباعُ أَكلَ جِيَف ٍ....تُلقَى بِدَربٍ بعد نُحرانِ ِ..
وَتَرفَعُ تَحِيَّةً وهي تُمَزِّقُ...مَن خَاضَ الغِمارَ كَشُجعَان ِ..
فَالأُسدُ شِيمَتُهَا رِفعَة ً تُتَوِّجُهَا...رُسُوخُ الهَام ِ بِمَيدَان ِ..

http://e3sar-samet.mazikaraby.com

اعلان رد: رسالة عتاب

في الجمعة 14 أغسطس 2009, 9:13 am
ال اخيب....لا تغيب عموو بلاش صاروخ موديل السنة ابعثلك اياه من قلب باب العامود


هههههههه

هلا قسامي بييييك

احلى حمووووووووووووووووس


الاعصار الصامت

شَبكِة وَمُنتَدَيَات الفِردَوس ِ الأَعلى الجِهادِية ..غُرفة سُمُوّ ِ المَشَاعِر الأِيمَانِيَّة



منتدى جهادي علمي يسعى للنهوض بالامة ونصرتها
مركز تحميل الصور
avatar
فداك يا رسول الله
الاعصار الماسي
الاعصار الماسي
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 415
تاريخ التسجيل : 25/08/2009
العمر : 33

اعلان رد: رسالة عتاب

في الثلاثاء 08 سبتمبر 2009, 9:28 am
المسلم لا يكذب يا اخت شهود
avatar
قسامي عنيد
رائع فوق العادة
رائع فوق العادة
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 1261
تاريخ التسجيل : 19/06/2009
العمر : 27
الموقع الموقع : كتائب الشهيد عزالدين القسام
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : راجل امن فلسطيني
المزاج المزاج : فلسطين روحي
http://www.facebook.com/profile.php?id=100001388367973

اعلان رد: رسالة عتاب

في الجمعة 11 سبتمبر 2009, 2:34 am
هههههههههه

منورين

يا
حبايب

شَبكِة وَمُنتَدَيَات الفِردَوس ِ الأَعلى الجِهادِية ..غُرفة سُمُوّ ِ المَشَاعِر الأِيمَانِيَّة



منتدى جهادي علمي يسعى للنهوض بالامة ونصرتها

avatar
*الأعصار الصامت*
المدير العام
المدير العام
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 4286
تاريخ التسجيل : 14/02/2009
العمر : 40
الموقع الموقع : سمو المشاعر الايمانية اللايت سي..الشبكة الاسلامية
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : في مجال البناء
المزاج المزاج : حازم
تعاليق : ظَمَأُ الكَواسِرِ ِ يًروِيهِ دَمٌ...يرَاقُ من ذَلِيلِ قُطعَان ِ...
وَتَأنَفُ السِّباعُ أَكلَ جِيَف ٍ....تُلقَى بِدَربٍ بعد نُحرانِ ِ..
وَتَرفَعُ تَحِيَّةً وهي تُمَزِّقُ...مَن خَاضَ الغِمارَ كَشُجعَان ِ..
فَالأُسدُ شِيمَتُهَا رِفعَة ً تُتَوِّجُهَا...رُسُوخُ الهَام ِ بِمَيدَان ِ..

http://e3sar-samet.mazikaraby.com

اعلان رد: رسالة عتاب

في الثلاثاء 22 سبتمبر 2009, 2:54 pm
نوركم يا افاضل



هلا فداك يا طيب...


طيب علق كمان بدال اللنقد ...


هلا بيك يا غالي

هههط

الاعصار الصامت

شَبكِة وَمُنتَدَيَات الفِردَوس ِ الأَعلى الجِهادِية ..غُرفة سُمُوّ ِ المَشَاعِر الأِيمَانِيَّة



منتدى جهادي علمي يسعى للنهوض بالامة ونصرتها
مركز تحميل الصور
avatar
*الأعصار الصامت*
المدير العام
المدير العام
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 4286
تاريخ التسجيل : 14/02/2009
العمر : 40
الموقع الموقع : سمو المشاعر الايمانية اللايت سي..الشبكة الاسلامية
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : في مجال البناء
المزاج المزاج : حازم
تعاليق : ظَمَأُ الكَواسِرِ ِ يًروِيهِ دَمٌ...يرَاقُ من ذَلِيلِ قُطعَان ِ...
وَتَأنَفُ السِّباعُ أَكلَ جِيَف ٍ....تُلقَى بِدَربٍ بعد نُحرانِ ِ..
وَتَرفَعُ تَحِيَّةً وهي تُمَزِّقُ...مَن خَاضَ الغِمارَ كَشُجعَان ِ..
فَالأُسدُ شِيمَتُهَا رِفعَة ً تُتَوِّجُهَا...رُسُوخُ الهَام ِ بِمَيدَان ِ..

http://e3sar-samet.mazikaraby.com

اعلان رد: رسالة عتاب

في السبت 25 ديسمبر 2010, 9:38 am
لا اله الا الله

شَبكِة وَمُنتَدَيَات الفِردَوس ِ الأَعلى الجِهادِية ..غُرفة سُمُوّ ِ المَشَاعِر الأِيمَانِيَّة



منتدى جهادي علمي يسعى للنهوض بالامة ونصرتها
مركز تحميل الصور
قتيبة
سائر نحو الفردوس الاعلى
سائر نحو الفردوس الاعلى
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 12
تاريخ التسجيل : 08/08/2010
العمر : 28

اعلان رد: رسالة عتاب

في الثلاثاء 15 فبراير 2011, 8:13 pm
الاعصار الصامت كتب:بيني وبينكم...لا ظل فيها اعصار ولا صامت حتى..........ههههههه

لازمكم شدة اذن وقرصة وشد شعر


بركن تصحضحوووووووووووووا


الاعصار الصامت

والله هذا قليل بحق الغياب عن الروم وخاصة الي يبدي اسمائهم بالقاف يعني يحتاج الهم تعزير
avatar
الحسين العراقي
رائع فوق العادة
رائع فوق العادة
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 1451
تاريخ التسجيل : 24/01/2011
المزاج المزاج : التوحيد عقيدتي
تعاليق : أعمَل بِصمت وَدَع عَمَلَك يَتَكَلَم

اعلان رد: رسالة عتاب

في الثلاثاء 15 فبراير 2011, 11:04 pm
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخونا الاعصار على حرصك وجهودك الطيبة للنهوض بالغرفة واعضائها الى القمة
نحن نلتمس لاخوتنا واخواتنا الفضليات الاعذار ونضن بهم ضن الخير
ونتمنى منهم المواصلة والعطاء خدمة لدينهم ولهم ولاهليهم والمسلمين جميعا
جزاك الله عنا خير الجزاء وبورك فيك
تقبل مروري

شَبكِة وَمُنتَدَيَات الفِردَوس ِ الأَعلى الجِهادِية ..غُرفة سُمُوّ ِ المَشَاعِر الأِيمَانِيَّة



منتدى جهادي علمي يسعى للنهوض بالامة ونصرتها


اخى سوف تبكى عليك العيون
وتسأل عنك دمـــوع المئين
فإنْ جفدمعي سيبكي الغمام
يرصّع قبركَ بالياسميـــن
أخي إن قضيت ستحيى بنا
كأن لم يمر عليك الفنا
فتمرح مهما إحتوتك القيود
وتنعم بالحب مابيننا
أخي ستنير الدماء الظلام
ونزرعه رحمة وسلام..
فيا سحب غطّي شعاع الهلال
سيشرق بعدك بدر التمام..
أخي إننا ما أسأنا الظنون
بروح قوي وجسم طعين
فماذا تروم لديك الخطوب
وماذا يضيرك كيدالسنين
أخي مايئسنا ولن نيأسا
وما طال في القلب لبث الأسى
وما حل أفئدة المؤمنين
سوى أمل في الجنان رسى
أخي انني ما رضيت الهوان
وما اخترت الا طريق الجنان
طريق الهداية درب امتحان
وما قدر الله يمضي لآن
أخي فانتظر ولنعش في غدِ.
سينبثق الأمل سرمدي
فإن فرقتنا سني الحياة
فإنّا مع النصر في موعدِ
avatar
فدائي القسام
القلم السيال
القلم السيال
عدد المساهمات : 543
تاريخ التسجيل : 27/04/2010

اعلان رد: رسالة عتاب

في الخميس 10 مارس 2011, 12:19 pm
جزاك الله خيرا اخوي الاعصار
ارجوا ان يكون غيابهم لخير
جوزيت خيرا

شَبكِة وَمُنتَدَيَات الفِردَوس ِ الأَعلى الجِهادِية ..غُرفة سُمُوّ ِ المَشَاعِر الأِيمَانِيَّة



منتدى جهادي علمي يسعى للنهوض بالامة ونصرتها
بدون توقيع
avatar
امير الصمت الحزين
وسام النشاط
وسام النشاط
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 363
تاريخ التسجيل : 15/06/2009
العمر : 34
المزاج المزاج : عنوانى باسمى

اعلان رد: رسالة عتاب

في الجمعة 11 مارس 2011, 8:00 am
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا اسف ان اطلت الغياب ولكن كلكم يعلم سبب غيابي واسأل الله ان يجمع شملنا من بعد غياب واسأله تعالى بان يجمعنا على حوض المصطفى الامين محمد من بن عبد لله اللهم امين وان يجعنا من اهل الجنه وان يصلح احولنا واحوال الامه يارب اخوكم امير الصمت الحزين ولكم عدنا والعود احمد السلام ختام اخوكم جهاد


عدل سابقا من قبل امير الصمت الحزين في السبت 12 مارس 2011, 4:04 am عدل 1 مرات

شَبكِة وَمُنتَدَيَات الفِردَوس ِ الأَعلى الجِهادِية ..غُرفة سُمُوّ ِ المَشَاعِر الأِيمَانِيَّة



منتدى جهادي علمي يسعى للنهوض بالامة ونصرتها
النبتة الذهبية
سائر نحو الفردوس الاعلى
سائر نحو الفردوس الاعلى
عدد المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 14/05/2010

اعلان رد: رسالة عتاب

في الجمعة 11 مارس 2011, 5:35 pm
نعم مع الفائدة
بس انا اخي انا مشغوله دراسه امتحانات ما بقدر اتواجد

avatar
الحسين العراقي
رائع فوق العادة
رائع فوق العادة
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 1451
تاريخ التسجيل : 24/01/2011
المزاج المزاج : التوحيد عقيدتي
تعاليق : أعمَل بِصمت وَدَع عَمَلَك يَتَكَلَم

اعلان رد: رسالة عتاب

في الجمعة 11 مارس 2011, 11:08 pm
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياكم الله وبياكم اخوتي واخواتي الكرام
والله انا اعجب ان احد يدخل غرفة سمو المشاعر ويبقى مدة طويلة من الزمن لم يزورها اعجب كثيرا ليس مبالغة صدقوني
فأشعر اني ولدت من جديد وان هذه عائلتي وبيئتي الاصلية والاصيلة حيث لااستطيع فراقها واتمنى ذالك الى نهاية العمر بأذن الله
هي انيستنا ومدرستنا ومنهاج ديننا واخلاقنا ومنها ان شاءالله الى الفردوس الاعلى صحبة نبينا محمد واصاحبه واتباعه الكرماء العظماء الذين نشتاق اليهم كلما قرأنا عنهم وعن نبينا محمد صلى الله عليه وسلم
بارك الله فيكم وجزاكم الف الف خير

شَبكِة وَمُنتَدَيَات الفِردَوس ِ الأَعلى الجِهادِية ..غُرفة سُمُوّ ِ المَشَاعِر الأِيمَانِيَّة



منتدى جهادي علمي يسعى للنهوض بالامة ونصرتها


اخى سوف تبكى عليك العيون
وتسأل عنك دمـــوع المئين
فإنْ جفدمعي سيبكي الغمام
يرصّع قبركَ بالياسميـــن
أخي إن قضيت ستحيى بنا
كأن لم يمر عليك الفنا
فتمرح مهما إحتوتك القيود
وتنعم بالحب مابيننا
أخي ستنير الدماء الظلام
ونزرعه رحمة وسلام..
فيا سحب غطّي شعاع الهلال
سيشرق بعدك بدر التمام..
أخي إننا ما أسأنا الظنون
بروح قوي وجسم طعين
فماذا تروم لديك الخطوب
وماذا يضيرك كيدالسنين
أخي مايئسنا ولن نيأسا
وما طال في القلب لبث الأسى
وما حل أفئدة المؤمنين
سوى أمل في الجنان رسى
أخي انني ما رضيت الهوان
وما اخترت الا طريق الجنان
طريق الهداية درب امتحان
وما قدر الله يمضي لآن
أخي فانتظر ولنعش في غدِ.
سينبثق الأمل سرمدي
فإن فرقتنا سني الحياة
فإنّا مع النصر في موعدِ
avatar
•~°* سہراج الأقہصہى *°~•
قلم من ذهب
قلم من ذهب
عدد المساهمات : 272
تاريخ التسجيل : 24/06/2010

اعلان رد: رسالة عتاب

في الثلاثاء 10 مايو 2011, 6:29 am

















لم اجد اجمل من هذه الكلمات لكي اعاتبكم فيها



[b][b]اللهم ببركة هذا اليوم


لاتحرم احبتي نفحات رحمتك

ووافي مغفرتك

اللهم كما تحي الارض بمائك

احي قلوب من احببت

بذكرك وثنائك

اللهم يامشرق الصباح

وجاعل القرآن اكبر ايضاح

احفظ احبتي في كل مساء وصباح



وارزقهم الجنة



والفلاح

وسهل امرهم

وتقبل عملهم

اللهم ءامـــين



[size=25]هذا يوم جديد


والبركة يحمل كل الخير

نسال الله

ان يهبنا نفوسا راضية

وصدورا من الهموم خالية

وقلوبا بحبه صافية

وان يزرع فينا الامان والطمانية

وان يعاملنا برحمته وليس بعدله

وان يعطي ولا ياخذ منا



علينا وعليكم العافية وان يتـــم



[size=25]اذا يااخـــــي


دع الشمس تشرق في قلبك

وانت يااختــــي اطردي الهموم من ذلتك

وعودي الى سابق حياتك

فرحة مرحة بدون الحزن والالم



صباح الخير

الصبح كلمة فرح تفتح جسور الامل

والحب كلمة شوق تبدا بصباح العسل



صباح الخير

صباح معطر بذكر الله مبعوث لاحلى خلق الله
لينير الدرب ويبارك اليوم

[size=25]


[/size][/size][/b]
[/size]
[/b]

شَبكِة وَمُنتَدَيَات الفِردَوس ِ الأَعلى الجِهادِية ..غُرفة سُمُوّ ِ المَشَاعِر الأِيمَانِيَّة



منتدى جهادي علمي يسعى للنهوض بالامة ونصرتها
سَبَرتَ أَرواحَنا بِلهفَة ِ مُشتَاق ٍ....بِفِردَوس ٍ يَطِيبُ مُقَامُ ...

بِصُحبُة سَعد ٍ ٍ وَخالد ٍ وَعُمر ٍ..والبَراءُ و مُحَمَّد ٌ أِمام ُ.....

وَأَبي بَكر ٍ وَعُثمان ٍ وَعَلِي ٍّ...وَأَبي ذَرّ ٍ يَحُفُّهُم الوِئَام ُ...

وَالمِقدَادُ والعِربَاضُ وَعَمرُو ٌ..والحَارِثُ الضِرغَامُ .....
وَآبنُ مُعاذ ٍ وَسَلمانُ وَحُذَيفَةُ..وَصُهَيبٌ بِه ِ شَهَامُ......

وَبِلال ٌ بِحَدِّه ِ قُتَيبَةُ وَعاصِم ٌ..تُعانِقهُ الأَنسام ُ......

غَابَت ِ الشُّمُوسُ وَأَدلَجت...وكَتائِبُ التَّوحِيد ِ تُقَام ُ...

هذي مَقَالتِي فَخرٌ وَعِز ٌّ..وَعُمقُ قَلبِي والسَّلام ُ.......
avatar
*الأعصار الصامت*
المدير العام
المدير العام
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 4286
تاريخ التسجيل : 14/02/2009
العمر : 40
الموقع الموقع : سمو المشاعر الايمانية اللايت سي..الشبكة الاسلامية
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : في مجال البناء
المزاج المزاج : حازم
تعاليق : ظَمَأُ الكَواسِرِ ِ يًروِيهِ دَمٌ...يرَاقُ من ذَلِيلِ قُطعَان ِ...
وَتَأنَفُ السِّباعُ أَكلَ جِيَف ٍ....تُلقَى بِدَربٍ بعد نُحرانِ ِ..
وَتَرفَعُ تَحِيَّةً وهي تُمَزِّقُ...مَن خَاضَ الغِمارَ كَشُجعَان ِ..
فَالأُسدُ شِيمَتُهَا رِفعَة ً تُتَوِّجُهَا...رُسُوخُ الهَام ِ بِمَيدَان ِ..

http://e3sar-samet.mazikaraby.com

اعلان رد: رسالة عتاب

في الثلاثاء 21 يونيو 2011, 10:54 pm
اللهم امين واياكم اخي الحبيب عدنان

الاعصار الصامت

شَبكِة وَمُنتَدَيَات الفِردَوس ِ الأَعلى الجِهادِية ..غُرفة سُمُوّ ِ المَشَاعِر الأِيمَانِيَّة



منتدى جهادي علمي يسعى للنهوض بالامة ونصرتها
مركز تحميل الصور
avatar
Asinat27
وسام الفردوس الاعلى
وسام الفردوس الاعلى
الجنس : انثى عدد المساهمات : 3368
تاريخ التسجيل : 14/05/2011
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : ان شا الله بالمستقبل مهندسة كيميائية ... الهواية : الكتابة الرسم ركوب الخيل" الفروسية"
المزاج المزاج : رايقة
تعاليق : كم من حقدٍ يسيطر على كياني ...


كم من خناجرَ مسمومةٍ طعنتْ في فؤادي ...


حتى تناثرت أشلائي ...


أبكيكَ فؤادي ألماً ... أبكيكَ حزناً ... أبكيكَ وحدةً ...



فأبيت مع الجراح ... تعذبني واعذبها .. تبادلني الشعور وأبادلها .. هويتها وانا لا اشك انها تهواني .... تعلمني فن العذاب وأعلمها فن الصبر ... فقط ... أوجعيني يا جراح ولا تبالي ببكائي أو أنيني







اعلان رد: رسالة عتاب

في الأربعاء 22 يونيو 2011, 12:05 am
بوركتمْ اخوتي جميعا ... وباذن الله سنبقى هنا من دون غيابْ

شَبكِة وَمُنتَدَيَات الفِردَوس ِ الأَعلى الجِهادِية ..غُرفة سُمُوّ ِ المَشَاعِر الأِيمَانِيَّة



منتدى جهادي علمي يسعى للنهوض بالامة ونصرتها

إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني ، وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي



اختكم في الله ...


Asinat
avatar
ابو الخطاب
القلم الفعال
القلم الفعال
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 147
تاريخ التسجيل : 26/08/2010
العمر : 33

اعلان رد: رسالة عتاب

في الأربعاء 22 يونيو 2011, 3:45 am
اللهم امين
الله ايبارك فيك على هذا القلم المعطاء و بارك الرحمن بكم و جزيت كل خير
اخوك ابو الخطاب

شَبكِة وَمُنتَدَيَات الفِردَوس ِ الأَعلى الجِهادِية ..غُرفة سُمُوّ ِ المَشَاعِر الأِيمَانِيَّة



منتدى جهادي علمي يسعى للنهوض بالامة ونصرتها
حُبِّي ملأ الأكوانَ مِسكَا ً ً..رَقَصت ِ الأَجسادُ ماآعتراها الوَجَلُ....

رَقصُهَا أَزِيزُ الرَّصاص ِ مُختَرقَا ً..يُخَالِطُها الدَّم ُ صِفَاتُها الخَجَل ُ...


فَحُورُ السَّماءِ بين أَضلِعِهَا فَرَحٌ...وعَرِيسُها المَزيُونُ يَكتَمِل ُ...


شَوقِي أِلَيكِ أَيُّها العَيناءُ شَغُوف ٌ...دُرُوبُنا شَوك ٌ يُعَانِقُهُ الوَحل ُ..


على أَجسَادِنا نَرسُم ُ خَيط َ دَمِنا..فِلِسطِينُ يا أُمَّنا أِليك ِ نَرتَحِل ُ...


واللهِ ثُم َّ والله ِ ثُم َ تَالله ِ...جُسُومُنا القُربَانُ بِمَوتِنا نَحتَفِل ُ...
avatar
!أسيرة الغربة!
رائع فوق العادة
رائع فوق العادة
عدد المساهمات : 847
تاريخ التسجيل : 26/04/2010

اعلان رد: رسالة عتاب

في الأربعاء 22 يونيو 2011, 5:49 am
سوف نبقى هنا ...... كي يزول الالم
سوف نحيا هنا ..... سوف يحلو النغم
*-*
بارك الله فيك اخي الاعصار الصامت
وبارك الله في الاخوة والاخوات جميعاا
وما اجمل ردود الصادقين حين يسطرون مشاعرهم الصادقة تجاه الروم واهله
وأسال الله لي ولكم الاخلاص والقبول
اللهم امين

!* أسيرة الغربــة *!

شَبكِة وَمُنتَدَيَات الفِردَوس ِ الأَعلى الجِهادِية ..غُرفة سُمُوّ ِ المَشَاعِر الأِيمَانِيَّة



منتدى جهادي علمي يسعى للنهوض بالامة ونصرتها
avatar
*الأعصار الصامت*
المدير العام
المدير العام
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 4286
تاريخ التسجيل : 14/02/2009
العمر : 40
الموقع الموقع : سمو المشاعر الايمانية اللايت سي..الشبكة الاسلامية
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : في مجال البناء
المزاج المزاج : حازم
تعاليق : ظَمَأُ الكَواسِرِ ِ يًروِيهِ دَمٌ...يرَاقُ من ذَلِيلِ قُطعَان ِ...
وَتَأنَفُ السِّباعُ أَكلَ جِيَف ٍ....تُلقَى بِدَربٍ بعد نُحرانِ ِ..
وَتَرفَعُ تَحِيَّةً وهي تُمَزِّقُ...مَن خَاضَ الغِمارَ كَشُجعَان ِ..
فَالأُسدُ شِيمَتُهَا رِفعَة ً تُتَوِّجُهَا...رُسُوخُ الهَام ِ بِمَيدَان ِ..

http://e3sar-samet.mazikaraby.com

اعلان رد: رسالة عتاب

في الأربعاء 22 يونيو 2011, 9:23 am
الله يكرمك اختي اسيرة

انتم نعم الاخوة ويفخر الانسان باخوتكم

جزاكم الله جميعا كل خير

الاعصار الصامت

شَبكِة وَمُنتَدَيَات الفِردَوس ِ الأَعلى الجِهادِية ..غُرفة سُمُوّ ِ المَشَاعِر الأِيمَانِيَّة



منتدى جهادي علمي يسعى للنهوض بالامة ونصرتها
مركز تحميل الصور
avatar
*سلسبيلا*
نائبة المدير
نائبة المدير
الجنس : انثى عدد المساهمات : 5699
تاريخ التسجيل : 19/02/2009
المزاج المزاج : رائع
تعاليق : :

أكتب ما يقوله النّاس ضدك في | أوراقّ *

. . . . . . . . . . . . . . . وضعها تحت قدميك !

فـ كلما زادت الأوراق (ارتفعت أنت الى الأعلى )

اعلان رد: رسالة عتاب

في الأربعاء 22 يونيو 2011, 9:30 am
قلب طيب يحب اخوانه ان شاء الله نكون عند حسن الظن


يسلمووو اعصارر

بارك الله فيكم

شَبكِة وَمُنتَدَيَات الفِردَوس ِ الأَعلى الجِهادِية ..غُرفة سُمُوّ ِ المَشَاعِر الأِيمَانِيَّة



منتدى جهادي علمي يسعى للنهوض بالامة ونصرتها

لن تحلم أمريكا بالأمن حتى نعيشه واقعا في فلسطين , وليس من الإنصاف ان تهنؤا بالعيش وإخواننا في غزة في أنكد عيش , وعليه فبإذن الله :

غارتنا عليكم ستتواصل ما دام دعمكم للإسرائيلين متواصل , والسلام على من أتبع الهدى !

إذا كانت حرية أقوالكم لاضابط لها فلتتسع صدوركم لحرية أفعالنا

فالجواب ماترون لا ما تسمعون ولتثكلنا أمهاتنا إن لم ننصر رسول الله صلى الله عليه وسلم.

اسامة بن لادن رحمة الله
avatar
*الأعصار الصامت*
المدير العام
المدير العام
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 4286
تاريخ التسجيل : 14/02/2009
العمر : 40
الموقع الموقع : سمو المشاعر الايمانية اللايت سي..الشبكة الاسلامية
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : في مجال البناء
المزاج المزاج : حازم
تعاليق : ظَمَأُ الكَواسِرِ ِ يًروِيهِ دَمٌ...يرَاقُ من ذَلِيلِ قُطعَان ِ...
وَتَأنَفُ السِّباعُ أَكلَ جِيَف ٍ....تُلقَى بِدَربٍ بعد نُحرانِ ِ..
وَتَرفَعُ تَحِيَّةً وهي تُمَزِّقُ...مَن خَاضَ الغِمارَ كَشُجعَان ِ..
فَالأُسدُ شِيمَتُهَا رِفعَة ً تُتَوِّجُهَا...رُسُوخُ الهَام ِ بِمَيدَان ِ..

http://e3sar-samet.mazikaraby.com

اعلان رد: رسالة عتاب

في الأحد 26 يونيو 2011, 5:38 am
وفيكم بارك الله وزاد

مرور طيب سلسبيلا الغالية

الاعصار الصامت

شَبكِة وَمُنتَدَيَات الفِردَوس ِ الأَعلى الجِهادِية ..غُرفة سُمُوّ ِ المَشَاعِر الأِيمَانِيَّة



منتدى جهادي علمي يسعى للنهوض بالامة ونصرتها
مركز تحميل الصور
avatar
محبة الشهاده
الريشة الفضية
الريشة الفضية
الجنس : انثى عدد المساهمات : 161
تاريخ التسجيل : 27/02/2011
المزاج المزاج : متقلب

اعلان رد: رسالة عتاب

في الإثنين 27 يونيو 2011, 3:43 am
[b] بوركت اخي الاعصار
avatar
*الأعصار الصامت*
المدير العام
المدير العام
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 4286
تاريخ التسجيل : 14/02/2009
العمر : 40
الموقع الموقع : سمو المشاعر الايمانية اللايت سي..الشبكة الاسلامية
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : في مجال البناء
المزاج المزاج : حازم
تعاليق : ظَمَأُ الكَواسِرِ ِ يًروِيهِ دَمٌ...يرَاقُ من ذَلِيلِ قُطعَان ِ...
وَتَأنَفُ السِّباعُ أَكلَ جِيَف ٍ....تُلقَى بِدَربٍ بعد نُحرانِ ِ..
وَتَرفَعُ تَحِيَّةً وهي تُمَزِّقُ...مَن خَاضَ الغِمارَ كَشُجعَان ِ..
فَالأُسدُ شِيمَتُهَا رِفعَة ً تُتَوِّجُهَا...رُسُوخُ الهَام ِ بِمَيدَان ِ..

http://e3sar-samet.mazikaraby.com

اعلان رد: رسالة عتاب

في السبت 09 يوليو 2011, 7:59 pm
وفيكم بارك الله وزاد

شَبكِة وَمُنتَدَيَات الفِردَوس ِ الأَعلى الجِهادِية ..غُرفة سُمُوّ ِ المَشَاعِر الأِيمَانِيَّة



منتدى جهادي علمي يسعى للنهوض بالامة ونصرتها
مركز تحميل الصور
avatar
~silent soul~
رائع فوق العادة
رائع فوق العادة
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 552
تاريخ التسجيل : 12/07/2011
العمر : 23

اعلان رد: رسالة عتاب

في الثلاثاء 09 أغسطس 2011, 4:57 pm
الصراحة .. ولا اخفيكم سرا .. مش بس بحاجة لفركة اذن .. بحتاجوا لرشاش يطخهم كلهم .. يعني نيابة عن نفسي .. لما يكون في درس الي .. ما القا غير 6 اشخاص اربع اثلاثهم مش معنا .. وبس نيجي نحكي الى لقاء اخر .. كلهم بصحوا ما شاء الله .. الله المستعان

جزاكم الله خيرا

شَبكِة وَمُنتَدَيَات الفِردَوس ِ الأَعلى الجِهادِية ..غُرفة سُمُوّ ِ المَشَاعِر الأِيمَانِيَّة



منتدى جهادي علمي يسعى للنهوض بالامة ونصرتها
avatar
*الأعصار الصامت*
المدير العام
المدير العام
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 4286
تاريخ التسجيل : 14/02/2009
العمر : 40
الموقع الموقع : سمو المشاعر الايمانية اللايت سي..الشبكة الاسلامية
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : في مجال البناء
المزاج المزاج : حازم
تعاليق : ظَمَأُ الكَواسِرِ ِ يًروِيهِ دَمٌ...يرَاقُ من ذَلِيلِ قُطعَان ِ...
وَتَأنَفُ السِّباعُ أَكلَ جِيَف ٍ....تُلقَى بِدَربٍ بعد نُحرانِ ِ..
وَتَرفَعُ تَحِيَّةً وهي تُمَزِّقُ...مَن خَاضَ الغِمارَ كَشُجعَان ِ..
فَالأُسدُ شِيمَتُهَا رِفعَة ً تُتَوِّجُهَا...رُسُوخُ الهَام ِ بِمَيدَان ِ..

http://e3sar-samet.mazikaraby.com

اعلان رد: رسالة عتاب

في الأحد 25 ديسمبر 2011, 11:05 am
نسال الله ان يصلح الحال والاحوال

بوركت اخي عبود

الاعصار الصامت

شَبكِة وَمُنتَدَيَات الفِردَوس ِ الأَعلى الجِهادِية ..غُرفة سُمُوّ ِ المَشَاعِر الأِيمَانِيَّة



منتدى جهادي علمي يسعى للنهوض بالامة ونصرتها
مركز تحميل الصور
avatar
الاحراش الفوسفورية
عضو نشيط
عضو نشيط
عدد المساهمات : 34
تاريخ التسجيل : 18/11/2010

اعلان رد: رسالة عتاب

في الجمعة 27 أبريل 2012, 10:52 am
جزاكم الله خيرا وبارك الله في جهودكم

تقبلوا مروري
avatar
*سيف الاسلام*
رائع فوق العادة
رائع فوق العادة
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 795
تاريخ التسجيل : 24/11/2010
العمر : 36
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : موظف بهيئة اسلامية
المزاج المزاج : عنيد*صلب الجدا والنصال*محب للجميع

اعلان رد: رسالة عتاب

في الإثنين 30 أبريل 2012, 4:42 am
بسم الله الرحمن الرحيم
من حقك اخي الحبيب الحرص على علا سمو وجعلها منارة الرومات الاسلامية
بل هو من واجبنا جميعا كاعضاء فيها
نسال الله التوفيق لنا جميعا
تقبل مروري
اخوك


سيف ألإسلآم
العراقي
avatar
*الأعصار الصامت*
المدير العام
المدير العام
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 4286
تاريخ التسجيل : 14/02/2009
العمر : 40
الموقع الموقع : سمو المشاعر الايمانية اللايت سي..الشبكة الاسلامية
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : في مجال البناء
المزاج المزاج : حازم
تعاليق : ظَمَأُ الكَواسِرِ ِ يًروِيهِ دَمٌ...يرَاقُ من ذَلِيلِ قُطعَان ِ...
وَتَأنَفُ السِّباعُ أَكلَ جِيَف ٍ....تُلقَى بِدَربٍ بعد نُحرانِ ِ..
وَتَرفَعُ تَحِيَّةً وهي تُمَزِّقُ...مَن خَاضَ الغِمارَ كَشُجعَان ِ..
فَالأُسدُ شِيمَتُهَا رِفعَة ً تُتَوِّجُهَا...رُسُوخُ الهَام ِ بِمَيدَان ِ..

http://e3sar-samet.mazikaraby.com

اعلان رد: رسالة عتاب

في الثلاثاء 08 مايو 2012, 8:45 pm
نسال الله القبول والسداد

وفيكم بارك الله وزاد

الاعصار الصامت

شَبكِة وَمُنتَدَيَات الفِردَوس ِ الأَعلى الجِهادِية ..غُرفة سُمُوّ ِ المَشَاعِر الأِيمَانِيَّة



منتدى جهادي علمي يسعى للنهوض بالامة ونصرتها
مركز تحميل الصور
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى